بنشر متنقل

بنشر متنقل 24 ساعة 60497272 خدمة سيارات متنقلة

بنشر متنقل 24 ساعة

بنشر متنقل 24 ساعة فعندما تجد بان إطار السيارة قد فرغ من الهواء فانه فى تلك الحالة يحتاج إلى إعادة ملئه وبالطبع عندما يكون هناك ثقب يجب ان يتم إصلاحه من خلال القطع الحرارية او القطع المصنوعة من المطاط ونقوم بعملية الإصلاح امام المنزل او داخل ورشنا وعندما تبحث عن الفنيين المهرة القادرين على إصلاح اي عطل أخر فى السيارة سواء فى الدفرنس او فى الفرامل او الجربوكس او إصلاح مشاكل الزجاج عندما تحدث به شروخ من الحصي المتطاير على الطريق لدينا حل لجميع المشاكل التي تحدث فى السيارة لنتيجة إلى الخبراء وطاقم المهندسين الذي يعمل لدينا فقط تواصل على أرقامنا لتحصل على أفضل الخدمات.

إقرأ أيضاً: بنشر متنقل الكويت.

بنشر متنقل 24 ساعة
بنشر متنقل 24 ساعة

بنشر متنقل 24 ساعة

بنشر متنقل 24 ساعة يعمل فى اي وقت من اليوم ويمكن ان تتواصل معنا ولن يتم إرسالك إلى خدمة انتظار المكالمات او يكون الخط مشغول لان لدينا خط ساخن يعمل طوال فترة 24 ساعة ولديك خدمة دعم فني يمكن ان ترد على جميع أسئلتكم فى اي وقت .
ومن الخدمات التي نقدمها داخل بنشر متنقل 24 ساعة التالي :

  • نقوم بتقديم المساعدة لتغير بطاريات السيارة ونعمل على تغيير الحمض بداخلها .
  • يمكن ان تجد البطاريات الجافة داخل موقع الشركة وتشتريها بأرخص الأسعار .
  • نعمل على توفير زجاج السيارة الأمامي وأيضا المرايا والأضواء وجميع القطع الصغيرة الاخري .
  • عندما تبحث عن خدمة تغيير فرامل السيارة فان النوعية الأفضل ستتواجد داخل ورشنا .
  • نعمل على تغيير الإطارات ويمكن ان تشتري نوعيات جديدة وإصدار العام من داخل الورش الخاصة بنا .
  • عزيزي العميل نقدم خدمة تغيير جنزير السيارة او سير التيمن .
  • نعمل على توفير قطع الغيار بالإضافة إلى جميع أجزاء المحرك من غرفة الحرق والبساتم والبواجي .
  • عندما تبحث عن فرش للسيارة فإننا نوفر الأفضل دائما .
  • نعمل على توفير صيانة دورية عندما تتعطل على الطريق العام .
  • توفير خدمة سحب السيارة من اي مكان لو كان هناك مشكلة كبيرة ويتطلب إصلاحها العديد من الأيام .

كراج بنشر متنقل 24 ساعة

كراج متنقل 24 ساعه فى خدمتك دائما لإصلاح اي مشاكل بالسيارة وللاستشارات السريعة فاذا كان هناك مشكلة فى جير السيارة فسنعمل على حلها بسرعة كبيرة فمن المعروف ان فجير السيارة مهم جدا فبدونه لن تستطيع الحصول على السرعات الخاصة بالسيارة وأيضا لن تستطيع إيقاف السيارة فالجير يتواجد به ترسين ترس للحركة وترس خاص بتثبيت السيارة وبالطبع عندما تتعرض إلى مشكلة انكسار ترس pفان الأمر يستلزم فك الجير بالكامل وبالطبع يتطلب الكثير من الوقت بالإضافة إلى تعطيل أعمال العميل وعليه حينما يكون طريقك عبارة عن منحدرات سنبين لك كيفية الوقوف الصحيحة والتي لا تحدث مشاكل فى الجير وهي كما يلي :

  • عند الوقوف فى المنحدر يجب ان تقوم بالضغط على الفرامل .
  • قم بسحب فرامل اليد .
  • بعدها اعمل على وضع الجير فى نقطة الباركينج وبعدها أغلق السيارة .
  •  يتم وضع السيارة على فرامل الوقوف .
  • اذا لم تعاني اي مشكلة عند السير بالسيارة مرة أخري يتم تشغيل السيارة والضغط على الفرامل وضغط الباركينج وإرخاء فرامل اليد وتبدأ بالسير .
  • عزيزي العميل يجب ان تقوم بوزن فرامل الاحتياط كل فترة حتى تتأكد من عدم الوقوف المفاجئ الذي يسبب مشاكل فى ترس الوقوف بالجير .

عزيزي العميل من احتياطات السلامة التي يجب إتباعها عندما تقوم بإيقاف السيارة عند منحدر إلى الأسفل فاذا كنت تقف فى اليمين يجب ان تقوم بتحريك اطاريات السيارة إلى أقصي اليمين حتى اذا حدث مشكلة وتحريك السيارة فان الرصيف المجاور سيعمل على إيقافها .

خدمة سيارات بنشر متنقل 24 ساعة

خدمة سيارات متنقلة 24 ساعة تعطيك اهم النصائح للحفاظ على السيارة فمن المعروف انه يتواجد أنواع من الجير منه اليدوي ومنه الاتوماتيك وعند حدوث اي مشكلة فى الاثنين فإننا نعمل فى بنشر متنقل 24 ساعة على إصلاحها فورا وعندما ترغب فى معرفة اي معلومات عن الجير الاتوماتيك فهو نوع من الجيربكس الاتوماتيك والذي يتم تشغيله دون الحاجة إلى الانتقال بين السرعات حيث انه يقوم باختيار السرعة المناسبة لمستوى الحمولة وأيضا كمية الضغط على البنزين وعندما يتم صعود الجبال فان الجير الاتوماتيك سيعمل بشكل سريع بين السرعتين 2 و3 وبالطبع سبب مشاكل منها استهلاك الجير وارتفاع درجة حرارة السيارة والإزعاج الذي يسببه للراكب وفى تلك الحالة يمكن ان تقوم بتشغيل الجير يدويا ويتم التالي :

  • يتم وقف الجير الأوتوماتيكي على السرعة التي تجدها مناسبة من السرعتين التي يعمل بها إلى حين الانتهاء من منحدر الجبل .
  • بعد ان يتم صعود المنطقة او نزلوها تقوم بإعادة الجير إلى وضعه العادي .
  • عند هبوط الجبال لمسافات فان ذلك يسبب مشكلة على الفرامل .
  • بالطبع لن تعطي السيارة الأداء الأفضل لها وعليه يجب التخفيف من السرعة .
  • بالطبع عند استخدام الجير الاتوماتيك وقد برفع دورة المحرك فجأة فانه سيلحق الاذي بالمحرك .


اصلاح بنشر متنقل 24 ساعة

اصلاح بنشر متنقل به افضل الفنيين عزيزي العميل لو تعرضت إلى مشكلة مثل نفاذ بطارية مفتاح السيارة وانت خارجها وترغب فى الدخول إلى السيارة ولا تجد مكان المفتاح العادي فى تلك الحالة فانه يمكن ان تتواصل على الفنيين من داخل بنشر متنقل 24 ساعة وسنصل على الحال حتى نقوم بحل المشكلة وإذا كنت فى منطقة لا تعمل بها شبكة المحمول فأن الأفضل ان تقوم بالبحث فى باب المقصور عن مكان للمفتاح اليدوي وغالبا ما يكون أسفل غطاء فى مقبض السيارة وقد تم تصميمه بذلك الشكل حتى يتم مراعاة الشكل الجمالي للسيارة وبالطبع يمكن بعدها ان تقوم بالدخول إلى السيارة والسير ويمكن أيضا ان تقوم بتشغيل السيارة بالمفتاح الاتومتيك حتى مع نفاذ البطارية من خلال القيام بالتالي :

  • اي مفتاح يصدر ذبذبات خاصة إلى كابينة القيادة .
  • بمجرد تقريب مفتاح السيارة إلى مكان التشغيل سيتم تشغيل السيارة مباشرة .
  • من المشاكل الاخري التي نعمل على حلها شحن بطاريات السيارة لو فرغت على الطريق من خلال سيارة أخري او من خلال بطاريات الشحن .
  • من المعلومات الهامة التي يجب ان تعرفها عن بطاريات السيارة انه لا يجب ان تقوم بشحنها من سيارات نقل ثقيل لانه يمكن ان تعرضها لا التلف .

تواصل عزيزي العميل على بنشر متنقل 24 ساعة وستجد المهندسين المختصين فى إصلاح مشاكل السيارات القديمة والحديثة بأقل التكاليف .

بنشر متنقل 24 ساعة
بنشر متنقل 24 ساعة

كراج متنقل

كراج متنقل يعمل فى ايام العطلات ويمكن ان تتعرف من خلال موقعنا على جميع المعلومات التي ترغب فى معرفتها بواسطة الفنيين ومنها نظام ضغط الإطارات فهو من احدث الأنظمة التي تتواجد فى السيارات الحديثة ويعمل على قراءة ضغط الإطارات وكانت على الضغط المطلوب وهو 35 حيث انه تكمن أهمية معرفة ضغط الهواء إلى انه هام فى تماسك السيارة عند اخذ المنعطفات وأيضا يحافظ على عمر الإطار وأيضا كمية صرف البنزين ويتواجد نوعين من تلك الأنظمة وهي كما يلي :

  • نوع متصل بالبلف ويكون بداخله بطارية يصل عمرها إلى 7 سنوات .
  • عندما تسير السيارة يعمل على قراءة ضغط الإطار ويرسل الإشارة إلى الكمبيوتر للمراقبة .
  • يتواجد نوع اخر مخفي يقوم بقراءة سرعة الإطارات الأربعة عن طريق aps ويقارن السرعة ببعضها البعض .
  • عندما يكون هناك مشكلة فى محيط احد الإطارات فسيكون ضغطه منخفض وبالتالي يظهر ذلك على الكمبيوتر الخاص بالسيارة .

عزيزي العميل الحفاظ على ضغط الإطار عن المستوى المطلوب أمر هام لانه سيحافظ على عمر الإطار ولن تتعرض إلى الحوادث وستعمل على إبقاء محفظتك النقدية كما هي لانك لن تهدر كمية كبيرة من البنزين .

بنشر متنقل 24 ساعة

بنشر متنقل 24 ساعة، حيث يتعرض كل قائد سيارة للكثير من الأعطال التي تحدث بشكل مفاجئ في السيارة مما يعطله كثيراً.

ويزداد الأمر صعوبة إذا حدث ذلك عطل أثناء السير على إحدى الطرق السريعة لا قدر الله، ولكن بنشر متنقل 24 ساعة قد وفر أفضل حل يمكن اللجوء له.

إذا حدثت أي مشكلة، فلا داعي لنقل السيارة إلى مراكز الصيانة أو الورش وتضيع الكثير من الوقت والجهد.

فالاستعانة بنشر الكويت لتتولى الأمر وتقوم بتصليح جميع الأعطال دون تحريك السيارة من مكانها وفي أسرع وقت.

أفضل بنشر متنقل 24 ساعة

أن الاستعانة بنشر متنقل 24 ساعة هو أفضل حل يمكن الاعتماد عليه وذلك بشهادة جميع عملائنا، حيث نمتلك خبرة كبيرة في أعمال صيانة السيارات بجميع أنواع سواء كانت قديمة أو حديثة، كما نراعي عوامل الإنقاذ السريعة فبمجرد الاتصال بنا نصل في أسرع وقت ولأي مكان.

لا داعي لنقل السيارة إلى الورش ومراكز الصيانة والانتظار لوقت طويل حتى يتم الانتهاء من فحص السيارة فذلك سيضيع عليك الكثير من الوقت والجهد، فنحن في بنشر متنقل 24 ساعة لدينا عمالة فنية مدربة على أعلى مستوى تستطيع حل أي مشكلة بالسيارة في أسرع وقت مع تقديم كافة الضمانات على ذلك.

يقدم بنشر الكويت كافة الخدمات التي قد تحتاجها السيارة، فنحن نقوم بتصليح جميع أعطال الكهرباء واستبدال كافة قطع الغيار وإصلاح مشاكل الميكانيكا وتغيير الإطارات، كل ذلك مع ضمان السرعة والجودة وبأرخص سعر للخدمات يمكن الاستفادة به.

أهم خدمات بنشر متنقل 24 ساعة

تتعدد الأعطال التي قد تواجه السيارة والتي قد يفاجئ بها قائد السيارة أثناء تحريكها من أمام المنزل، أو حتى أثناء القيادة على الطريق، فلا داعي للمخاطرة أو الانتظار لوقت طويل وتضيع الوقت، فنحن في بنشر متنقل 24 ساعة لدينا أفضل عمالة فنية مدربة تستطيع القيام بإصلاح كافة الأعطال والتي من بينها ما يلي:

  • تبديل جميع إطارات السيارات في الحال أي أن كان نوعها.
  • صيانة السيارات بكافة أنواعها وموديلاتها وإجراء الفحص باستخدام الكمبيوتر
  • إصلاح وشحن بطاريات السيارة، وتبديلها بأخرى في نفس الوقت إذا احتاج الأمر لذلك مع تقديم ضمانات ما بعد البيع.
  • تغيير زيت السيارة بأفضل أنواع الزيوت المناسبة.
  • تغيير جميع الفلاتر بأجود أنواع الفلاتر.
  • تصليح جميع مشكلات كهرباء السيارة سواء كانت بالدينامو أو بالكاربراتير أو بالبوادي أو مراوح التبريد أو وحدة التحكم الإلكترونية أو صندوق الفيوزات أو أي جزء آخر بأجزاء السيارة الكهربائية.
  • تصليح كافة مشكلات مكيفات السيارة.
  • تبديل جميع قطع غيار السيارات بقطع أصلية ما توفير كافة الضمانات.

أهم النصائح للحفاظ على بطارية السيارة من الأعطال

تعد أعطال البطارية من أكثر الأعطال التي تتعرض لها السيارات خصوصاً في فصل الشتاء، لذلك لابد من القيام ببعض الخطوات للحفاظ على سلامة البطارية لأطول فترة ممكنة، ومن أهم تلك الخطوات التي يجب إتباعها ما يلي:

  • عدم ترك السيارة بدون تشغيل لفترات طويلة خصوصًا في فصل الشتاء، حتى لا تتوقف البطارية عن العمل، بل يجب تشغيل المحرك دائمًا حتى وأنا كانت السيارة متوقفة.
  • تحريك السيارة لمسافات طويلة كل فترة وذلك لأن البطارية تعتمد في شحنها على الدينامو عن طريق تحريك السيارة لمسافات طويلة حتى تتمكن البطارية من إعادة الشحن مرة أخرى.
  • تثبيت البطارية بإحكام وذلك لتجنب أي اهتزازات لها أثناء القيادة قد تؤدي إلى تلفها وتوقفها عن العمل.

أسرع نجدة سيارات على الطريق بالكويت

نهتم في بنشر متنقل 24 ساعة بأمان وسلامة عملائنا، لذلك فلا داعي للارتباك أو القلق إذا واجهت أي مشكلة بالسيارة أثناء السير على الطريق، فقط قم بالاتصال بنا على أي من أرقامنا وفى أي وقت، فنحن نعمل بجميع أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة.

بمجرد الاتصال ببنشر متنقل 24 ساعة، سنصل إليك في أسرع وقت ونقوم بحل أي مشكلة بالسيارة، فلدينا جميع المعدات الحديثة التي تعمل على اكتشاف العطل في أسرع وقت ونقوم بحل المشكلة سواء بتصليح أي ميكانيكا أو عطل كهربائي بالسيارة أو من خلال استبدال أي قطعة غيار تالفة.

نوفر لك في بنشر متنقل الكويت أفضل مستوي من الخدمة، فنضمن لك الوصول السريع لأى مكان بالكويت، فلن تحتاج إلى نقل السيارة إذا توقفت وتضيع الكثير من الوقت والجهد، فقط أتصال بنا لنقوم بإصلاح أي عطل في نفس المكان، نهتم ايضا في بنشر الكويت بعوامل الأمان والجودة، لذلك نقدم للعملاء كافة الضمانات على الخدمات المقدمة وعلى جميع قطع الغيار التي يتم استبدالها.

أهم النصائح عند تعطل السيارة على الطرق السريعة

قد يتعرض قائد السيارة لأى عطل مفاجئ أثناء القيادة، ويزداد الأمر صعوبة عند القيادة على أحدى الطرق السريعة، لذلك يقوم خبراء الطرق في بنشر متنقل 24 ساعة، بتقديم مجموعة من النصائح التي يجب إتباعها عند حدوث عطل بالسيارة حتى يتم الحفاظ على أمانك وسلامتك حتى تصل سيارة النجدة، ومن أهم تلك النصائح ما يلي:

  • محاولة نقل السيارة إلى الحارة اليمنى بالطريق، مع الحرص على تجنب الوقوف بالمنعطفات، وإيقاف محرك السيارة مع رفع فرامل اليد.
  • تشغيل فلاش السيارة الرباعي لتحذير السيارات المارة وأبعادها عن موقع السيارة.
  • الاحتفاظ بجميع أدوات الأمان بالسيارة، واستخدام مثلث التحذير ووضعه على بعد مناسب من السيارة لتحذير السيارات القادمة.
  • لا داعي لمحاولة إصلاح السيارة إذا لم يكن لديك خبرة كافية في ذلك.
  • إخراج جميع الركاب من السيارة، والوقوف في مكان آمن على الطريق، والابتعاد عن الوقوف بين السيارة وبين الطريق.
  • الاحتفاظ برقم بنشر متنقل 24 ساعة، وسرعة الاتصال بنا لنصلك في أسرع وقت وفي أي مكان.

مميزات بنشر متنقل 24 ساعة

أن التعامل مع بنشر متنقل 24 ساعة يوفر العديد من المزايا التي تساعدك في الحفاظ على سلامتك وسلامة سيارتك والحفاظ على الجهد والوقت بشكل كبير، فنحن في بنشر الكويت نقوم بتلبية جميع رغبات العملاء ونحرص على توفير أقصى حماية لهم من خلال توفير المزايا التالية:

  • السرعة في الوصول إلى مكان السيارة في أي وقت وأى مكان، فنحن نقوم باستخدام خرائط الجي بي أس للوصول إلى العملاء بأقصى سرعة ممكنة في أي وقت من اليوم.
  • توفير خدماتنا على جميع الطرق في الكويت، فبمجرد الاتصال يتم إرسال فريق العمل بسيارة الصيانة المتحركة والمجهزة بجميع المعدات وجميع جميع قطع الغيار الأصلية.
  • القيام بفحص السيارة باستخدام الكمبيوتر وأحدث المعدات للتعرف على سبب العطل بدقة وفي أسرع وقت، للقيام بإصلاحه على أعلى مستوى من الجودة والإتقان.

لا داعي لتضييع الكثير من الوقت والجهد إذا واجهت أي مشكلة بالسيارة سواء كنت أمام منزلك أو في أي مكان بالكويت، فكل ما عليك هو الاتصال ببنشر متنقل 24 ساعة نصل إليك في أي مكان بأقصى سرعة، ويقوم فنيين المتخصصين بإصلاح أي عطل بسيارتك بأعلى مستوى من الجودة وفى أقل وقت ممكن وبأرخص سعر يمكن الاستفادة به.

Comments (10)

  1. هاجر علي
    أبريل 16, 2020 رد

    جودة في خدمات السيارات وسرعة كبيرة و دقة ممتازة

  2. ايمي دياب
    أبريل 16, 2020 رد

    افضل بنشر متنقل في الكويت ممتاز جدا خدمات السيارات علي اعلي جدودة و دقة

  3. هدير محمد
    أبريل 16, 2020 رد

    ورشة صيانة سيارات متنقلة الكويت ستجدها فى أي وقت و خدماتها ممتازة بالفعل

  4. محمد حسين
    أبريل 16, 2020 رد

    افضل بنشر و خدمات السيارات المتنقلة توفر اجهزة الصيانة الحديثة

  5. سندس سعيد
    أبريل 16, 2020 رد

    و الله خدمه مره ممتازه

  6. أمنية فاروق
    أبريل 16, 2020 رد

    ما يحتاج تعليق و الله ما قصرتوا

  7. شامة الحسن
    أبريل 16, 2020 رد

    مره ممتازه

  8. سلينا ميخائيل
    أبريل 16, 2020 رد

    عجبتي الخدمه في سرعة الاستجابه و الاداء

  9. كاميليا الغامدي
    أبريل 16, 2020 رد

    كتيير تفاني بالعمل

  10. ميليا بهلي
    أبريل 16, 2020 رد

    متعاونين لأقصي درجه و خصوصا في التواصل للتأكد من جودة الخدمه

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنا الان